عاجل : اغتيال الباحث الفلسطيني فادي محمد



‏اغتيال الباحث الفلسطيني فادي محمد وذلك بالقرب من منزله أثناء ذهابه إلى صلاة الفجر في العاصمة الماليزية كوالالمبور حيث يقيم هناك.
شهدت منطقة جومباك جريمة قتل مروعة صباح اليوم راح ضحيتها الإمام والداعية الإسلامي والباحث الفلسطيني فادي محمد البطش الذي يبلغ من العمر 35 عامًا، حيث قالت الشرطة الماليزية أنّ البطش تعرض لإطلاق نار من قبل مجهولين حوالي الساعة السادسة صباحًا حينما كان متوجهًا لأداء صلاة الصبح في المسجد القريب من منزله.

قائد الشرطة في المدينة مازلان لازيم أضاف أنّ البطش تعرض لإطلاق النار من قبل شخصين كانا يركبان دراجة نارية، *وأطلقا عليه 10 رصاصات* أصابته إحداها في الرأس إضافة لجروح عديدة في جسده، مؤكدًا أنّ الضحية تُوفِّي على الفور في موقع الجريمة، وأنّ الشرطة باشرت التحقيق فورًا في تفاصيل الجريمة.

ويُذكر أنّ الدكتور فادي البطش حاز على درجة البكالوريوس والماجستير من الجامعة الإسلامية في غزة ثم الدكتوراه من جامعة ملاي في كوالالمبور.
وكان يعمل الدكتور كمحاضر في جامعة كوالالمبور وباحث في مجال نظم الطاقة والكترونيات القدرة وساهم بما يقرب ال28 عمل نشر في مجلات عالمية.
ويعمل كذلك مع جمعية MyCare الخيرية في ماليزيا والتي تتفرع عنها عدّة جمعيات خيرية وإنسانية مثل جمعية الأقصى الشريف، وجمعية i4Syria الخيرية.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

10 مواقع بسيطة لتعليم الأطفال البرمجة

سحب كميات من البذور المخزنة في قبو “يوم القيامة”

كُلُّ عِزٍّ لَمْ يُؤَيَّدْ بِعِلْمٍ؛ فَإِلَى ذُلٍّ مَا يَصِيرُ

التشدّق والتكلف في الكلام مواقفُ و طرائف